الصالون الرقمي الأول للتشغيل “ANETI Job Fair” : فرصة متاحة عن بعد للباحثين عن شغل يومي 23 و24 فيفري

تنظم الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ، يومي 23 و24 فيفري 2022 الصالون الرقمي الأول للتشغيل ” Aneti Job Fair” و ذلك عبر منصة الكترونية مجانية خاصة بالوكالة ، تجمع أصحاب المؤسسات و الباحثين عن شغل حول عروض الشغل بداخل و خارج البلاد و التي يتم إدراجها خصيصا بالمنصة كما تمكنهم من إجراء محادثات فردية عن بعد.

يمكن للباحثين عن شغل و الراغبين في المشاركة في الملتقى، التسجيل بالمنصة عبر الرابط التالي:

و ذلك بإدراج بياناتهم الشخصية مع الحرص على التثبت من رقم بطاقة التعريف الوطنية و العنوان الإلكتروني الخاص بهم.

كما سيكون باستطاعة المسجلين بالمنصة إدراج سيرتهم الذاتية بصيغة PDF و التعريف بالمهارات التي يكتسبونها من خلال استكمال استمارة التسجيل الخاصة بهم ،كما تتيح لهم الوكالة من خلال هذه المنصة ،تسجيل سيرتهم الذاتية في شكل فيديو و ذلك بالإجابة على الأسئلة التي تم وضعها لمرافقتهم خلال عملية التسجيل و التي تتمحور حول التعريف بالذات و المسار المهني . و نظرا لأهمية هذه التقنية الحديثة في مجال البحث عن شغل، نرجو أن يتم الحرص على وضوح الصوت والصورة و اعتماد اللغة الفرنسية أو الإنقليزية بالنسبة للمشاركين في عروض الشغل بالخارج.

فيديو توضيحي

و بعد الانتهاء من عملية التسجيل ،سيكون بإمكان الباحثين عن شغل التعرف على عروض الانتداب بداخل و خارج البلاد و التي تم إدراجها بالمنصة و المشاركة فيها حسب المؤهلات و المهارات المكتسبة.

و على إثر عملية الانتقاء التي ستقوم بها المؤسسة ، سيتم مراسلة الباحثين عن شغل الذين تم انتقاؤهم عبر بريدهم الإلكتروني و دعوتهم لإجراء محادثات فردية عن بعد باعتماد تقنية الفيديو مع المشرفين على عملية الانتداب من أصحاب المؤسسات خلال فعاليات الملتقى على إثر تسجيل المشاركة.

و سعيا من الوكالة لتوفير كل الظروف التي من شأنها أن تدعم فرص النجاح للباحثين عن شغل سيتم تأمين الإحاطة و المرافقة من خلال المشاركة في ورشات عمل عن بعد في مجال تقنيات البحث عن شغل ، السيرة الذاتية باعتماد الفيديو، التسويق الذاتي .

  • حدد آخر اجل لتسجيل باحث عن شغل على المنصة ” Aneti Job Fair” يوم 23 فيفري 2022.
  • سيتم تنظيم هذا الصالون بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ تونس.

رأي واحد حول “الصالون الرقمي الأول للتشغيل “ANETI Job Fair” : فرصة متاحة عن بعد للباحثين عن شغل يومي 23 و24 فيفري”

أضف تعليق